أكتشف المزعجين عبر البحث عن أرقامهم | تطبيق كاشف الأرقام اليمنية

بسم الله الرحمن الرحيم


أكتشف المزعجين عبر البحث عن أرقامهم تطبيق كاشف الأرقام اليمنية 


تطبيق كاشف الأرقام اليمنية
أكتشف المزعجين عبر البحث عن أرقامهم تطبيق كاشف الأرقام اليمنية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء في موضوع جديد على مدونة الصباحي تكنولوجي اليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم تطبيق كشف الارقام اليمنيه  تطبيق جميل ويظهر لك اغلب الارقام اليمنيه .

تطبيق كاشف الأرقام اليمنية

كثير منا يعاني من مضايقة من ارقام مجهولة لا نعرفها وقد يكون بعض الأشخاص يستخدمون ارقام جديدة لمضايقتك اليوم سوف نقدم لك تطبيق يكشف هذه الأرقام بكل سهولة .

معرفة الأرقام المجهولة

تطبيق كاشف الارقام اليمنيه تطبيق يكشف لك اي رقم يمني مجهولة وهو بقاعدة بيانات محدثة لعام 2020 ويظهر لك اسم كل رقم تحتاج أو لا تعرفة عن طريقة كتابة الارقام وهو مباشرة يظهر لك اسم هذا الشخص .

ميزة تطبيق كاشف الأرقام اليمنية

كذلك يمكنك البحث عن طريق الاسم فهاذا التطبيق يوجد فيه ميزة البحث عن طريق الاسم تدخل الاسم وهو يظهر لك الرقم إن وجد بكل سهولة .

واجهة التطبيق وطريقة أستخدامه


طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة جدا فالتطبيق بعد تحميلة من الرابط أسفل الموضوع سوف تقوم بالضغط على الرابط وتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ومباشرة بعد التثبيت تقوم بفتح التطبيق سوف يقوم بإظهار لك هذه الواجهة .




كما تلاحظ يوجد خياران عن فتح التطبيق .
  • البحث عن طريق الرقم
  • البحث عن طريق الاسم


تستطيع أن تختار اي خيار واستخدام التطبيق بشكل عادي جدا والتطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج لشرح موسع فقط واجهة بسيطة يمكنك العمل عليها بشكل بسيط .


رابط تحميل التطبيق





في النهاية أشكركم على حسن المتابعة واذا أعجبك الموضوع اتمنى أن تقوم بالضغط على زر المتابعة في المدونة وعمل لايك للموضوع ونشر الموضوع لأصدقائك وفي مواقع التواصل الأجتماعي لكي يستفيد أكثر عدد من الناس ولاتنسى ايضا متابعتي على مواقع التواصل الإجتماعي للإجابة على أستفساراتكم .

مدونة الصباحي تكنولوجي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الصباحي تكنولوجي

2016